أخبار عاجلة
العالم الأن - الصحف الأمريكية تهاجم ترامب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات
أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:18 صباحاً

جريدة الحرة - «عكاظ» (الرياض)

عقدت اللجنة التنفيذية في جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، اجتماعها الـ17 في مقر الجمعية برئاسة فهيد الدوسري عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة، وبحضور عضوي اللجنة ماجد المهنا ويزيد الرشيد، إضافة إلى الأمين العام محمد الغامدي.

وناقشت اللجنة عددا المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، يأتي من ضمنها عرض أعمال إداراة شؤون اللاعبين خلال الفترة السابقة، إضافة إلى تقرير الوقف الخاص بالجمعية، وكذلك ما استجد من أعمال.

وأكد الدوسري أن الأعمال تزداد بالجمعية يوما بعد الآخر، نظير الدعم الكبير التي تحظى به الجمعية من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية تبحث عن عقد شراكات جديدة مع الجهات الحكومية والخاصة لخدمة اللاعبين السابقين «المحتاجين» وأسرهم، وتوفير كافة احتياجاتهم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - جمعية أصدقاء اللاعبين تبحث عن شراكات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رسميًا: نقل مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا!
التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا