الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)
أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:17 مساءً

جريدة الحرة - تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة القوية التي تجمع الأهلي والإسماعيلي، في التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

وتبدو حظوظ الفريق الأهلاوي أقوى لتخطي عقبة الدراويش وتحقيق الفوز في مباراة الغد لعدة أسباب، خاصة أن الأحمر أكثر جاهزية فنية، بعدما خاض مباراتين بدوري أبطال أفريقيا أمام تاونشيب رولز بطل بتسوانا، بعكس الإسماعيلي الذي يخوض مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد.

كما يعاني الإسماعيلي من قلة خبرات لاعبيه، في ظل وجود أكثر من لاعب يشاركون في الدوري الممتاز والمواجهات الجماهيرية بحجم مباراة الأهلي للمرة الأولى.

أحد العوامل التي ترجح كفة الأهلي للفوز بالمباراة، هو إقامتها في القاهرة على ملعب إستاد السلام، وهو ما يمنح الأحمر أفضلية، بجانب عامل الانسجام الذي يميز الأهلي، خاصة أنه حافظ على تشكيلته الأساسية من الموسم الماضي، واكتفى بدخول عنصر واحد جديد على التشكيلة هو المالي ساليف كوليبالي، بعكس الإسماعيلي الذي عانى من رحيل 6 لاعبين أساسيين وانضمام العديد من الصفقات الجديدة، وهو ما يجعل الفريق يحتاج وقتا طويلا للوصول إلى الانسجام المطلوب.

يمتلك الأهلي ميزة أخيرة هي الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز في مباراتي تاونشيب بطل بتسوانا، والاقتراب من التأهل لدور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أول قرار من المدير الفنى لـ الزمالك بعد رباعية إنبي
التالى أخبار الرياضة - محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي