أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي
أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 03:47 مساءً

جريدة الحرة - قال وزير جمهورية الشيشان للسياسة الوطنية والعلاقات الخارجية والإعلام، جمبولات عمروف، إن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول شخصية بارزة ويستحق لقب المواطنة الفخرية العالمية.

وقال عمروف، اليوم الإثنين، بحسب موقع "روسيا اليوم" خلال مؤتمر صحفي في تعليق له على منح رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف صفة "المواطن الفخري" لمحمد صلاح: "هذا مجرد تكريم للاعب كبير وعظيم، ليس فقط لأنه بارع في حرفته بل لأنه رجل بارز​​، إنه مسلم متدين بعمق ويساعد المحتاجين، الرجل الذي يهتم بقريته، ويعرف جذوره ويحترمها".

أضاف: "بالطبع شخص مثل محمد صلاح يستحق أن يكون ليس فقط مواطنًا فخريًا لجمهورية الشيشان، ويستحق أن يكون مواطنًا فخريا في العالم الإسلامي بأسره، بل وأعتقد لكل الإنسانية بشكل عام".

بدوره، قال رئيس البرلمانيين الجمهوريين في الشيشان محمد داودوف، إن السلطات في الجمهورية ليس لها حاجة في ذلك، بالإضافة إلى أن لاعبين عالميين بارزين قد جاؤوا إلى الشيشان في وقت سابق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير شيشاني: محمد صلاح فخر لكل العالم الإسلامي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا