أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول
أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:42 مساءً

جريدة الحرة - حقق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني، 33 جائزة في أول مواسمه مع الريدز، بعد انتقاله إليه قادمًا من روما الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتزع صلاح (25 عامًا) جائزة أفضل لاعب إفريقي التي منحها له الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)، وكذلك من شبكة "بي بي سي" البريطانية.

كما فاز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول بتصويت الجمهور، وكذلك بتصويت اللاعبين بإجمالي مرة واحدة في كل منهما.

وحقق جائزة لاعب الموسم في إنجلترا من رابطة الأندية المحترفة ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

وحصل على جائزة لاعب العام في "البريمرليج" المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وهو أول عربي وإفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنجلترا منذ إعلانها عام 1948.

وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم المقدمة من رابطة " البريمرليغ".

كما نال صلاح أيضًا بجائزة لاعب الشهر في ليفربول بإجمالي 7 مرات، ولاعب الشهر في "البريمرليج" من رابطة المحترفين بإجمالي 4 مرات، ولاعب الشهر في "البريمرليغ" من الشركة الراعية بإجمالي 3 مرات.

كما فاز بجائزة هدف الشهر في ليفربول بإجمالي 6 مرات، وهدف الجولة بدوري أبطال أوروبا بواقع مرتين، ولاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا بإجمالي 4 مرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «صلاح» يحقق 33 جائزة مع ليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - "دجلة" يصدم الزمالك فى سعر عمر السعيد
التالى أخبار الرياضة - "العميد": "راموس لاعب مؤذي"