أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل
أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:42 مساءً

جريدة الحرة - أكد النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني، أنه سيسعى جاهدًا لتكرار الإنجازات التى حققها فى مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك فى النسخة المقبلة من منافسات «البريميرليج».

وقال محمد صلاح فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، حول إمكانية التتويج بلقب هداف الدورى الإنجليزى للمرة الثانية الموسم المقبل، "سأفعلها، سأفعلها لا تقلقوا".

وحصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017 – 2018، ليكون أول لاعب فى تاريخ الكرة المصرية يحصد هذا اللقب.

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونجح صلاح فى تسجيل 32 هدفًا بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي، متفوقًا بفارق هدفين على أٌقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام، وبات أول لاعب أفريقى منذ عام 2010 يتوج بلقب الهداف، بعدما سبق وحصل الإيفوارى ديدييه دروجبا على لقب الهداف بعدما سجل 29 هدفًا مع تشيلسى فى موسم 2009 – 2010، كما سيكون أول لاعب من نادى ليفربول يتوج باللقب منذ موسم 2013 – 2014 عندما نجح لويس سواريز فى حصد اللقب بعدما سجل 31 هدفًا.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسبانى، كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «صلاح» مستمر مع ليفربول الموسم المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - "معسكر سكندرى" لمصر المقاصة استعدادا للموسم المقبل
التالى أخبار الرياضة - متعب ينتظر تكرار سيناريو اعتزال حسام غالي معه في الأهلي