أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو

 

هنا1

 

فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو
فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:42 مساءً

جريدة الحرة كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادى ريال مدريد الإسبانى عرضا رسميا لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلى نيمار مقابل 310 مليون يورو.

 

وفقا للتلفزيون الإسبانى "TVE" فإن ريال مدريد تقدم بعرض قياسى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار من باريس سان جيرمان بـ 310 مليون يورو.

 

أضاف التلفزيون الإسبانى أنه فى حال توصل ريال مدريد لإتفاق مع النادى الباريسى سوف يوقع النجم البرازيلى على عقدا لمدة 7 سنوات، وسوف يحصل على راتب سنوى يصل إلى 45 مليون يورو.

 

ويتصدر نيمار قائمة اهتمامات ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق الملكى فى الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن نيمار نجح فى قيادة المنتخب البرازيلى اليوم للتأهل إلى ربع نهائى كأس العالم 2018، والمقام حاليا فى روسيا، بعد الفوز على المكسيك 2 – 0، سجل نجم السيليساو الهدف الأول وصنع الثانى.    

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - ريال مدريد يقدم عرض جديد لنيمار بقيمة 310 مليون يورو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا