أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ريال مدريد يتستر بعباءة نيمار من أجل ضم هدف باريسي جديد

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ريال مدريد يتستر بعباءة نيمار من أجل ضم هدف باريسي جديد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 08:11 مساءً

جريدة الحرة - أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم كثيراً بالتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صورة..كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان


 وفجرت الصحف العالمية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت بأن ريال مدريد غير مهتم بضم نيمار من الأساس وأنه يستهدف ضم زميله كليان مبابي الصيف المقبل. 

 وأشارت الصحف بأن النادي الملكي يلوح بضم نيمار كواجهة أمام وسائل الاعلام ولكن الهدف الأكبر هو كليان مبابي. 

وراقب نادي ريال مدريد كليان مبابي طوال الموسم الماضي عندما تألق كثيراً بمباريات نادي موناكو الفرنسي حيث ساعده على التتويج ببطولة الدوري الفرنسي بجانب الوصول لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. 


إقرأ أيضاً:زيدان يُبدي إهتمامه بجوهرة مارسيليا المُضيئة


وكان زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ابرز المؤيدين لضم مبابي الصيف الماضي عقب إعجابه بإمكانياته ولكن تردد المسؤولين منح باريس سان جيرمان الفرصة للإنقضاض على اللاعب على الرغم من رغبته القوية بالإنضمام لصفوف الميرنغي. 

ويواجه نادي باريس سان جيرمان أزمة قوية وشبحاً يهدد جميع أحلامه وهي قواعد اللعب المالي النظيف بسبب المبالغ المالية الضخمة والتي وصلت الى 400 مليون يورو من أجل ضم لاعبين جدد الصيف الماضي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ويستهدف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إستغلال هذه الأزمة لضم مبابي في ظل رغبة إدارة النادي الباريسي بتوفير النفقات للهروب من شبح اللعب المالي النظيف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ريال مدريد يتستر بعباءة نيمار من أجل ضم هدف باريسي جديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ريال مدريد يتستر بعباءة نيمار من أجل ضم هدف باريسي جديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مصدر مقرب من كوبر يوضح ليلا كورة الموقف من استخدام "الكوتش" ببرنامج رامز كتب: يلاكورة
التالى أخبار الرياضة - الهلال يستعيد نجمه ويبدأ الإعداد مبكرا