أخبار عاجلة
العالم الأن - أنماط النوم سر فقدان الوزن -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - برشلونة يقترب من إتمام "الصفقة الحُلم"

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - برشلونة يقترب من إتمام "الصفقة الحُلم"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:35 مساءً

جريدة الحرة - يقترب نادي برشلونة الإسباني بقوة من تحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة.


اقرأ أيضاً: كلوب يزرع الأمل في قلوب جماهير برشلونة!


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية خرجت بعنوان قويّ على غلاف عددها الصادر صباح الخميس حينما كتبت كلمات قالت فيها: "كوتينيو... الآن أو أبداً"، في إشارة إلى رغبتها في تعاقد برشلونة مع اللاعب هذا الشتاء أو لا يتعاقدون معه نهائياً في المستقبل.

فيليب كوتينيو يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة أمام سبارتاك موسكو


وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي البرازيلي يحلم بالإنتقال إلى ملعب كامب نو، بل وتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الكاتالوني من أجل الإنتقال إليهم في يناير/كانون الثاني المقبلة.


اقرأ أيضاً: فيديو: كوتينيو يسجل في شباك سبارتاك موسكو بطريقة رائعة


في حين أشارت التقارير أن كوتينيو قد وافق على توقيع عقد لمدة خمس سنوات مع البلاوغرانا مقابل 127 مليون جنيه استرليني، وتبقى فقط موافقة نادي الكوب على إتمام الصفقة مع برشلونة.

كوتينيو كان قد تألق بشكل ملفت للنظر في فوز الريدز على نادي سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا سجل منها ثلاثة أهداف "هاتريك".


اقرأ أيضاً: صورة: فيرمينو يُثير الجدل بإحتفال مجنون رفقة كوتينيو


يُذكر أن برشلونة كان قد حاول جاهداً التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عاماً مقابل 150 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن إدارة ليفربول رفضت إتمام الصفقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - برشلونة يقترب من إتمام "الصفقة الحُلم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - برشلونة يقترب من إتمام "الصفقة الحُلم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - وكيل أعماله: مهند عبد الرحيم سيقاتل للبقاء مع الظفرة
التالى أخبار الرياضة - هيئة الرياضة تنوي تقليص عدد الأندية السعودية