أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة
أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:46 مساءً

جريدة الحرة - فجر اعتزال عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب الوطني اللعب الدولي، أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، فيما يتعلق بمن هو الأحق بتسلم شارة قيادة الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

ولجأ فريق داخل مجلس الجبلاية إلى أن الأحق بشارة القيادة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث وافق بعض أعضاء المجلس علي منحه لقب قائد المنتخب الوطني بعد الانجازات التي حققها.

وحقق «صلاح» الكثير من الألقاب والأرقام القياسية خلال الفترة الماضية، أبرزها قيادة الفراعنة في الوصول إلى كأس العالم بعد 28 عامًا، بخلاف حصوله على أحسن لاعب أفريقي وهداف الدوري الإنجليزي.

بينما طالب الجانب الأخر، بضرورة التمسك بالقانون الرياضي والالتزام بتولي الأكبر سنا، كما هو متعارف عليه، وهو ما ينطبق على أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي.

ويسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، لإنهاء ملف خليفة عصام الحضري في أسرع وقت، قبل انطلاق التصفيات المؤهلىة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون 2019.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اعتزال «الحضري» يضع اتحاد الكرة في ورطة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - إنفوجرام في الجول - أغلى 10 صفقات وخسائر الأندية في انتقالات الدوري الإنجليزي
التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا