أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي
أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 11:32 صباحاً

جريدة الحرة - قال فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إنه يهدي لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الذي أحرزه أتلتيكو بالفوز على مارسيليا الفرنسي 3 / صفر مساء الأربعاء في المباراة النهائية بمدينة ليون الفرنسية ، إلى جماهير الفريق المدريدي.

 

وشارك توريس ، الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، في الدقيقة 89من المباراة مكان النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في مباراة أمس.

 

ويستعد توريس لوداع الفريق وجماهيره مع نهاية المباراة المقررة أمام إيبار يوم الأحد المقبل في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني.

 

وقال توريس عقب مباراة أمس :"علينا الاستمتاع بالتتويج وإهدائه إلى كل هذه الجماهير ، هذا يوم للاحتفال ، وهو أمر رائع بالنسبة لي."

 

وأضاف بشأن نهاية مشواره مع الفريق :"أعرف أن النهاية قادمة وسيكون أمرا صعبا للغاية.. أنا سعيد بفرصة العودة لهذا الفريق البطل ، بعد أن غبت عنه لفترة طويلة."

 

وتابع توريس المتوج مع المنتخب الإسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية مرتين إلى جانب لقب كأس العالم 2010 ، :"إنه حلم تحول إلى حقيقة. من الناحية العاطفية ، هذا اللقب (لقب الدوري الأوروبي) قد يكون الأهم بالنسبة لي. فلكل شخص حلم طفولة ، وهذا كان حلم الطفولة بالنسبة لي."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا