أخبار عاجلة
العالم الأن - الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"
أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 15 أغسطس 2018 01:14 مساءً

جريدة الحرة - يظهر اليوم لأول مرة ريال مدريد بمباراة رسميه بقيادة مدربه الجديد جوليان لوبتيجي ولأول مرة أيضا من ١٠ سنوات بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ويتمنى المدير الفني تكرار ذكرياته السعيدة بمدينة "تالين".

ويحدث ذلك أمام أتليتكو مدريد بالسوبر الاوروبي الذي يقام على ملعب "ايه لو كوك ارينا" بمدينة تالين عاصمة إستونيا.

ليس من المعتاد أن تظهر إستونيا في المباريات الكبرى أو لاستضافة حدث كبير وذلك بسبب صغر مساحتها التي من الصعب أن تستوعب عدد الجماهير الكبير للاندية الكبرى.

ولذلك كانت هناك شكوك بعدم إسناد لهم مهمة تنظيم مباراة السوبر الأوروبي بين قطبي مدريد، فملعب "ايه لو كوك ارينا" الذي تم إنشائه في ٢٠٠١ يستوعب فقط ١٣ ألف مشجعا وهو عدد قليل من الجماهير مقارنة بالاستادات الأخرى.

لوبتيجي وذكريات تالين:

وعلى الرغم من قلة المناسبات الكروية الكبرى التي أقيمت بذلك الاستاد إلا أن جوليان لوبيتيجي يملك إحد أجمل الذكريات له كمدرب بهذا الاستاد حيث توج مع المنتخب الإسباني تحت ١٩ عاما.

وكان ذلك أمام منتخب اليونان في مباراة نهائية كادت أن تصل للوقت الإضافي إلا أن هدف لاعب ريال مدريد السابق وهداف البطولة وقتها خيسي رودريجيز قبل نهاية المباراة بعشر دقائق أهدى لوبيتيجي لقبه الأول مع اسبانيا.

وتعد مبارة اليوم للوبتيجي هي الرسمية الأولى له في قيادة ريال مدريد وهو مدرب لديه ذكريات أولى سعيدة إذ فاز في مباراته الأولى مع فريق ريال مدريد الثاني (الكاستيا) 2-0 على حساب فينسيدورا، ومع بورتو البرتغالي فاز بأول مباراة له أمام ماريتمو بنفس النتيجة، ومع رايو فاليكانو جاءت هزيمته الوحيدة بأول مباراة له حيث خسر امام ليفانتي 0-2.

ومع منتخب اسبانيا تحت ١٩ عاما فاز بأولى مبارياته على حساب ليتوانيا بنتيجة 6-0 ومع منتخب إسبانيا تحت ٢٠ فاز على ايطاليا بهدف نظيف ومع منتخب إسبانيا تحت ٢١ فاز على كرواتيا بسداسية نظيفة وأخيرا مع منتخب إسبانيا الأول فاز بأول مباراة له أمام بلجيكا بهدفين مقابل لا شىء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - السوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة - اجايي يحصل علي حقنة بلازما للمرة الثالثة
التالى فى الملعب - ماركيزيو : لا يمك اللعب في ايطاليا لغير اليوفي