أخبار عاجلة
العالم الأن - كيم يعد مون بردّ الزيارة قريبا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رسميًا: نقل مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا!

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رسميًا: نقل مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 16 أغسطس 2018 04:22 مساءً

جريدة الحرة - أعلنت رابطة الليغا الإسبانية عن توصلها لاتفاق يقضي بلعب بعض مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الـ15 عاما المقبلة

وقالت الرابطة في بيان نشرته اليوم الخميس إنها تخطط لإقامة مباراة عبر المحيط الأطلسي في شراكة جديدة مدتها 15 عاما مع مجموعة "ريليفنت للرياضة والترفيه للترويج للعبة في الولايات المتحدة وكندا.

وأضاف البيان أن الرابطة لا تزال تتخذ الترتيبات اللازمة لبدء تنفيذ الاتفاقية، وأنه لا يوجد جدول زمني، لكن يمكن أن يبدأ التنفيذ هذا الموسم.

خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا الإسبانية


تدير "ريليفنت" بطولة الأبطال الدولية الودية التي شارك فيها كل من برشلونة وريال مدريد وأندية أخرى كبرى مثل ميلان

وإنتر ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وباريس والسيتي وغيرها.


اقرأ أيضُا: كرة وباستا: عن رغبة يوفنتوس.. خطة ميلان.. اكتمال إنتر.. وأشياء أخرى!


يحاول اتحاد اللعبة في إسبانيا أن يتوسع على أمل مواكبة الدوري الإنجليزي الممتازن وقد تحدث تيباس رئيس رابطة الليغا العام الماضي عن احتمالية لعب مباراة من الموسم في الصين، كما أن كأس السوبر الإسباني أقيمت في مدينة طنجة المغربية قبل أيام وهي المرة الأولى خارج إسبانيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رسميًا: نقل مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رسميًا: نقل مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي