أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو»

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو»
أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

جريدة الحرة - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «إكسبريس»، الإنجليزية، عن تفاصيل جديدة حول انتقال النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول، إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال الميركاتو الصيفى.

ونشرت الصحيفة تقريرا على موقعها الإلكترونى، أمس، يحمل عنواناً «كريستيانو رونالدو يخبر ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح»، حيث وصفت الصحيفة هذا الأمر بأنه خطوة كبيرة لتدعيم هجوم النادى «الملكى» فى الميركاتو الصيفى.

وقالت إن «الدون» يرى أن انضمام قائد ليفربول سيجدد دماء الفريق الإسبانى بشكل عام، والخط الهجومى بشكل خاص، لأن اللاعب المصرى يمتاز بالسرعة والمهارة العالية، وهذا ما يحتاجه ريال مدريد، ليكون خطه الهجومى أكثر شراسة بجوار الفرنسى كريم بنزيمة. أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى أكد لإدارة ناديه أنه فى حالة التعاقد مع «صلاح»، بداية الموسم المقبل، سيتمكن فريق ريال مدريد من إنهاء سيطرة غريمة التقليدى، برشلونة، على لقب بطولة الدورى الإسبانى «الليجا».

وأكدت الصحيفة أن رونالدو طالب إدارة ناديه برحيل اللاعب الويلزى، جاريث بيل، عن صفوف «الميرنجى»، وضم النجم المصرى بدلا منه، نظرا لأنه الأول، حسب تصريحات «الدون»، لم يقدم الكثير للفريق الإسبانى هذا الموسم، فضلا عن تعرضه لإصابات طويلة المدى. من ناحية أخرى، فاز محمد صلاح، أمس، بجائزة أفضل لاعب فى «البريميرليج»، للموسم الحالى، والتى تقدمها الشركة الراعية لمسابقة الدورى الإنجليزى، بخلاف نفس الجائزة التى قدمت من قبل رابطة المحترفين للدورى الإنجليزى، والنقاد.

ونافس «مو» على تلك الجائزة كل من البلجيكى دى بروين، لاعب وسط مانشيستر سيتى، والإنجليزى هارى كين، مهاجم توتنهام، ورحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتى، وجيمس تاركوفسكى، لاعب بيرنلى، وحارس مانشستر يونايتد، دى خيا. ونشرت صحيفة «صنداى إكسبريس» أول تعليق للنجم المصرى، الذى قال: «أنا سعيد جداً، وفخور بهذه الجائزة، لأنها أثبتت خطأ المشككين فى قدراتى».

وتابع: "المرة الأولى التى لعبت فيها بالدورى الإنجليزى لم أحقق نجاحا، ولكن منذ انضمامى فى المرة الثانية لفريق ليفربول بفضل الله استطاعت أن أحقق النجاح فى «البريميرليج». وأشادت رابطة المحترفين للدورى الإنجليزى بالنجم المصرى، وقالت: إن ما قدمه محمد صلاح فى هذا الموسم لابد أن يكتب فى كتب».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كريستيانو رونالدو يطرد جاريث بيل من «الملكى» لضم «مو»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أسرة غالي وصلاح خلال 48 ساعة.. شريكة الحياة حضور في الوداع والبداية
التالى أخبار الرياضة - بوندزليجا 34: صراع مثير على التأهل الأوروبي.. والديناصور في الطريق للسقوط لأول مرة