أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة
أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 19 أغسطس 2018 12:36 صباحاً

جريدة الحرة - رويترز (لندن)

فاز تشيلسي 3-2 على ضيفه أرسنال في قمة لندنية مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ خطف المدافع ماركوس ألونسو هدف الفوز في الدقيقة 81 بعدما عوض أرسنال تأخره 2-صفر.

وفي شوط أول مثير تقدم تشيلسي في الدقيقة التاسعة عندما حول بيدرو تمريرة ألونسو العرضية داخل المرمى وبعد 11 دقيقة أحرز المهاجم ألفارو موراتا، البعيد عن مستواه، هدفه الثاني في الدوري في 2018 بعدما تلقى تمريرة سيزار أزبيليكويتا.

وبدأ أرسنال انتفاضته في الدقيقة 37 عندما قلص مختاريان الفارق بتسديدة منخفضة في مرمى كيبا أريزابالاجا صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم لحارس مرمى في مباراته الأولى على ملعبه الجديد. وأدرك أليكس ايوبي التعادل بعد ذلك بأربع دقائق، إذ استغل أرسنال ضعف دفاع تشيلسي.

وفي الشوط الثاني المتكافئ لم يستطع أي فريق صنع العديد من الفرص مثل الشوط الأول لكن ألونسو حسم المواجهة عندما عثر البلجيكي هازارد، الذي شارك كبديل، على مساحة في دفاع أرسنال ومرر الكرة إلى المدافع الإسباني ليهز الشباك في المواجهة الأولى التي يخوضها المدرب الجديد ماوريتسيو ساري على ملعبه.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «قمة لندن» تشلسي يغلب أرسنال بصعوبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب سان جيرمان: السقوط أمام ليفربول غير منطقي
التالى أخبار الرياضة - الجونة: سنحاول ضم مهاجم الأهلي في يناير