أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر

 

 

أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر
أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:34 مساءً

جريدة الحرة - تحدث مؤمن زكريا لاعب الأهلي والمعار لنادي أهلى جدة السعودي عن أهمية وداع جمهور الأهلي المصري ببطولة السوبر. 

وقال زكريا في تصريحات لبرنامج "الحريف" مع إبراهيم فايق، إنه لم يفكر في تسجيل الأهداف أمس بقدر إحراز لقب السوبر المصري نفسه. 

وشدد زكريا على سعادته بثقة جماهير الأهلي الدائمة فيه، مؤكدا أنها ليست ثقة في مباريات الزمالك فحسب، وإنما في كل المناسبات الكبرى التي تعتبره خلالها الجماهير محل ثقة.
 
وأكد زكريا أن علاقته بجماهير النادي الأهلي مميزة وهو يعشق وجودهم في المدرجات، نظرا لأهميتها الدائمة في كل بطولة تدخل الأهلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مؤمن زكريا يتحدث عن وداع الجماهير وبطولة السوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد
التالى أخبار الرياضة - تعليقات السوشيال ميديا على ترشح مرتضى منصور لرئاسة الجمهورية