أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل
أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 مارس 2018 12:01 صباحاً


جريدة الحرة - بذلك، تأكد غياب نيمار عن المواجهة المرتقبة للفريق الفرنسي أمام ضيفه ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها نيمار عن إصابته بالتواء شديد في الكاحل، وكسر شعري في مشط القدم، خلال فوز سان جيرمان 3-0 على ضيفه أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

كان أوناي إيمري مدرب سان جيرمان قال ،أمس الثلاثاء، أن التقارير التي أشارت إلى خضوع نيمار للجراحة "معلومات مغلوطة".

أوضح سان جيرمان أن قرار إجراء الجراحة تم اتخاذه بناء على مشاورات بين الطاقم الطبي للنادي الفرنسي ونظيره في المنتخب البرازيلي.

يحلم سان جيرمان في تعويض خسارته 1 / 3 أمام الريال في ذهاب دوري الأبطال، حينما يستضيف الفريق الملكي في السادس من مارس القادم في لقاء الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية، أملا في حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية للمسابقة القارية.

من المؤكد أن يشكل فشل الفريق في الاستمرار بدوري الأبطال ضربة موجعة لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

يطمح الخليفي للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ سان جيرمان، وهو ما دفعه للتعاقد مع نيمار في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو(274 مليون دولار) من برشلونة الإسباني، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نيمار يعتزم إجراء جراحة في البرازيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق