أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يؤكد استكمال استعداد مصر لكأس العالم 2018

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يؤكد استكمال استعداد مصر لكأس العالم 2018
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:46 مساءً

جريدة الحرة - أ ش أ

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، استكمال استعداد مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وتحقيق طموحات الشعب المصري بصورة أفضل عن تواجدنا في المونديال 1990.

جاء ذلك في الندوة التي نظمتها وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت تحت عنوان “مستعدون لكأس العالم 2018 ” والتي أدارها الأستاذ علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف عبد العزيز ” لدينا اتحاد كرة قدم متميزا أدار التصفيات بشكل احترافي، وجهازا فنيا قويا، ولاعبين دوليين على قدر كبير من المسئولية والاحتراف العالمي منهم خمسة لاعبين هم الأفضل في الدوريات الإنجليزية والإماراتية واليونانية
والتركية بالإضافة إلى الدوري المصري”.

وأشار عبد العزيز إلى أن الوزارة ساهمت في توفير الغطاء الإداري والسياسي والجماهيري والإعلامي لتنفيذ تلك المهمة القومية بنجاح رغم صعوبة الظروف.

وكشف وزير الرياضة والشباب عن عدم وجود تأكيد حتى الآن لنقل مباريات كأس العالم على التلفزيون الأرضي المصري، مبينا أن حقوق البث الأرضي والفضائي تم بيعها إلى شركة بعينها ولابد من التفاوض معها مباشرة لنقل المباراة عن طريق الهيئة الوطنية للإعلام باعتباره الجهة المنوطة بها لذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يؤكد استكمال استعداد مصر لكأس العالم 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يؤكد استكمال استعداد مصر لكأس العالم 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ختام البريميرليج: جولة حسم لقب الهداف بين صلاح وكين.. وحسابات شبه مستحيلة
التالى أخبار الرياضة - بالصور.. وزير الشباب يستقبل نظراءه بالبحرين وسلطنة عمان والأردن