أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تقرير.. عهد "ام سي ان" يبدأ.. قوة مفرطة تهدد أوروبا هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تقرير.. عهد "ام سي ان" يبدأ.. قوة مفرطة تهدد أوروبا هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:12 مساءً

جريدة الحرة - هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

تمكن الثلاثي الهجومي لباريس سان جيرمان المكون من الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوائي ادينسون كافاني والبرازيلي نيمار من تحقيق بداية مبهرة مع الفريق بتسجيل ثمانية أهداف في مباراتين فقط خاضوها معا.

وأكد ثلاثي (إم سي إن)، كما أسمته الصحافة الفرنسية، أمس بدايته الواعدة بالفوز على سيلتك الاسكتلندي في دوري الأبطال خارج الديار بخماسية نظيفة.

وجاء هذا الأمر بعد الفوز أيضا بخمسة أهداف لواحد على ميتز الفرنسي بخمسة أهداف لواحد.

وسجل الثلاثي في هاتين المباراتين ثمانية أهداف من أصل عشرة أحرزها الفريق الباريسي بواقع أربعة أهداف لكافاني (اثنين أمام ميتز ومثلهما في سيلتك) واثنين لنيمار (واحد في كل مباراة) ومثلهما لمبابي بنفس طريقة التوزيع.

وظهرت فعالية الثلاثي، الذي تبلغ قيمته 466 مليون يورو، بشكل كبير على ملعب اسكتلندا حيث سجل أربعة أهداف من أصل خمس تسديدات على المرمى.

وتعد خسارة أمس أقوى هزيمة يتعرض لها سيلتك في منافسة أوروبية على ملعبه.

وقال كافاني (30 عاما) بعد المباراة "أظهرنا قدرتنا على التفاهم أكثر والتسجيل أكثر من مرة بغض النظر عن الجانب الذي يلعب فيه أي منا. لدينا القدرة على حل المواقف، وهذه مجرد بداية".

وسجل الأوروجوائي منذ بداية هذا الموسم تسعة أهداف وبهدفيه أمس تخطى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كالهداف التاريخي لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال بـ22 هدفا.

ولم يبخل نيمار، أغلى لاعب في العالم بـ222 مليون يورو وحجر الأساس في المشروع الجديد للفريق الباريسي، بالثناء على زميليه في المثلث الهجومي مشيرا إلى أنه لا يوجد أي منافسة غير صحية مع كافاني المسؤول عن ركلات الجزاء.

وصرح نيمار "هما مهاجمان عظيمان. نحن في طور التعارف. كافاني هداف ممتاز وكيليان لاعب متحرك يحب امتلاك الكرة. الأمور تصبح أسهل حينما تلعب بجانب لاعبين أذكياء".

وبالهدف الذي سجله مبابي أمس في مرمى سيلتك أصبح أصغر لاعب يحرز هدفا لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، كما أن هدف الأمس كان السابع له على التوالي في دوري الأبطال (الستة السابقة كانت مع ناديه السابق موناكو).

لكن باريس سان جيرمان بالأمس لم يكن فقط يتعلق بثلاثي "إم سي إن"، حيث قاد وسط الملعب الثنائي الفرنسي ادريان رابيو والإيطالي ماركو فيراتي، حيث صنع الأول هدف نيمار وتدخل الثاني بصورة كبيرة في هدف امبابي.

وسيخوض النادي الباريسي في 27 من الشهر الجاري اختبارا قويا على الصعيد الأوروبي جينما يستقبل على ملعبه حديقة الأمراء العملاق البافاري، بايرن ميونخ.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقرير.. عهد "ام سي ان" يبدأ.. قوة مفرطة تهدد أوروبا
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقرير.. عهد "ام سي ان" يبدأ.. قوة مفرطة تهدد أوروبا
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة - المصري يدافع عن حسام حسن ويتهم الجماهير بالخروج عن النص
التالى كورة - كوفي يشتبك مع إداري الزمالك