أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد
أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 19 مايو 2018 02:53 مساءً

جريدة الحرة - يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، بعد غد الاثنين، مهاجم منتخب بيرو، باولو جيريرو،
الموقوف عن اللعب لمدة 14 شهرا، ورئيس اتحاد الكرة في بلاده، إدوين أوفييدو، بمقر المؤسسة الكروية العالمية .

وذكرت وسائل إعلام محلية أن إنفانتينو سيستقبل جيريرو وأوفييدو بعد غد الاثنين في سويسرا، بمبادرة من اتحاد الكرة ببيرو.
وأوضح اتحاد الكرة البيروفي أن أوفييدو وجيريرو اجتمعا في مقر هذه المؤسسة، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الاجتماع "باتفاق مشترك".

وبسبب العقوبة، سيغيب المهاجم وقائد منتخب بيرو عن مونديال روسيا الذي ينطلق في 15 يونيو المقبل والذي تأهلت له بيرو عقب غياب دام 36 سنة.
وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد قررت معاقبة هداف منتخب بيرو بالإيقاف لمدة 14 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار منشطات خضع له بعد مباراة بلاده أمام الأرجنتين، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، يوم 5 أكتوبر الماضي.
ونصح ممثل النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو" ، كارلوس جونزاليس، جيريرو بتقديم شكوى أمام القضاء العادي والمطالبة باتخاذ إجراء احترازي لتعليق تطبيق العقوبة لحين صدور الحكم النهائي وكي يتمكن من اللعب حتى ذلك الحين.
وذكر أحد محاميي جيريرو، خوليو جارسيا أنهم يدرسون إمكانية تقديم الطلب لاتخاذ هذا الإجراء الاحترازي، أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، مشيرا إلى أنها ستكون "عملية صعبة ومعقدة لكن هناك أمل".
وأضاف إنه تم بالفعل تعيين محامي في سويسرا لتقديم هذا الطلب الذي قد يتم البت فيه، بحسب ما أكد، في غضون عشرة أيام في أفضل الأحوال.
ويدعم هذا القرار، رئيس بيرو، مارتين فيزكارا، الذي أعلن الأربعاء الماضي أن سفارة بيرو في سويسرا ستقدم "الدعم" لمحاميي جيريرو في هذه العملية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس فيفا يستقبل مهاجم بيرو جيريرو ورئيس اتحاد الكرة في بلاده بمقر الفيفا بعد غد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا