أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة

 

 

أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة
أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 01:14 مساءً

جريدة الحرة - أكّد قائد منتخب إنكلترا السابق لكرة القدم ريو فرديناند أمس (الثلثاء) أنه سيتدرب كي يصبح ملاكماً محترفاً يهدف إلى إحراز الألقاب في رياضة "الفن النبيل".

وسيشارك نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي اعتزل اللعب في أيار (مايو) 2015، في مشروع "ديفندر تو كونتندر" على موقع "بيتفير" للمراهنات، وسيخضع للتمارين مع بطل العالم السابق للوزن المتوسط ريتشي وودهال.

وسيسعى فرديناند (38 عاماً) للحصول على رخصة مجلس الملاكمة البريطاني، قبل البدء بالتدريب والمنافسة على الألقاب.

وقال فرديناند "الملاكمة هي رياضة مذهلة للعقل والجسم. لقد كنت دوماً شغوفاً بها، وهذا التحدي هو فرصة مثالية لي كي أظهر للناس أنّ كل الأمور ممكنة".

وتابع "لا أتساهل مع هذا التحدي، من الواضح أنه لا يمكن لأي شخص أن يكون ملاكماً محترفاً. لكن مع فريق الخبراء الذي وضعه بيتفير وديناميتي لتحقيق النجاح، كل الأمور ممكنة".

وعبر تويتر، أضاف فرديناند الذي سيعمل أيضاً مع المدرّب الشخصي ميل دين "هذا يحدث... لا يسعني انتظار بدء العمل مع الفريق الذي وضعه بيتفير، ريتشي وودهال وميل دين ديفندرتوكونتندر".

وتحوّل وودهال، صاحب الميدالية البرونزية السابق في الألعاب الأولمبية، إلى مدرّب في المنتخب البريطاني.

ويعتقد أنّ لدى فرديناند القدرة على التحول إلى الإحتراف "بكل صراحة، أعتقد أن ريو قادر على احتراف الملاكمة في وقت محدّد. لديه قوة طبيعية في يده اليمنى، لياقته عالية ومتحمس جداً للتعلم، وهذا أمر مشجع".

وأضاف "من حيث الأسلوب، موهبته خام وأنا بحاجة لتطويرها، ما سيتطلب وقتاً، لكن لديه كل المكونات الطبيعية، مزايا الطول والوصول مقارنة مع باقي الملاكمين في وزنه، وبالطبع لديه القدرة على إحراز الألقاب في المستقبل".

ويبدو عشق فرديناند للملاكمة واضحاً على وسائل التواصل الإجتماعي، مع صورته يحمل أحزمة صديقه أنطوني جوشوا في بطولات الجمعية العالمية للملاكمة، الإتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية.

وكان فرديناند الذي حمل ألوان منتخب إنكلترا في 81 مباراة دولية، حاضراً لمشاهدة انتصار جوشوا على الأوكراني فلاديمير كليتشكو في ملعب ويمبلي في نيسان (أبريل) الماضي، والتقط الصور مع حامل الذهبية الأولمبية في ألعاب لندن 2012.

وهناك العديد من الفيديوهات في حسابه على تطبيق "إنستغرام" وهو يتدرّب مع القفازات.

وأقرّ فرديناند أيضاً أنّ ممارسة الملاكمة ساعدته كثيراً في حياته بعد وفاة زوجته ريبيكا أليسون عام 2015 جراء إصابتها بسرطان الثدي.

وسيصبح فرديناند، إذا نجح مشروعه، أوّل لاعب كرة قدم ينتقل إلى حلبات الملاكمة بعد كورتيس وودهاوس، الهدّاف السابق في فريق شيفيليد ونزداي، الذي توّج في بطولة بريطانيا لوزن فوق الخفيف عام 2012.

وكان لاعب وسط شيفيلد يونايتد السابق كورتيس وودهاوس أحرز لقب وزن خفيف الوسط في بريطانيا عام 2012، بعد انتقاله من كرة القدم إلى الملاكمة.

من جانبه، فاز لاعب الكريكيت اندرو فلينتوف في مباراة واحدة ضد الأميركي ريتشارد داوسون بعد تم توجيهه من قبل باري ماكغويغان.

وأحرز فرديناند لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم 6 مرات بين 2003 و2013 مع "الشياطين الحمر" ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في 2008، كما اختير في تشكيلة الموسم ضمن الدوري الإنكليزي 6 مرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ريو فردينياند يريد احتراف الملاكمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بالفيديو.. أجمل 5 أهداف في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا
التالى أخبار الرياضة - موراتا خارج تشكيلة الماتادور