أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز

 

 

أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز
أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 02:04 مساءً

جريدة الحرة - سيواصل لاعب الإرتكاز الأسترالي أندرو بوغوت مشواره في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي ابتعد عنه منذ آذار (مارس) الماضي بسبب كسر في ساقه، وذلك بتوقيعه مع لوس أنجليس ليكرز لمدة عام، وفق ما كشف أمس (الثلثاء) مدير أعماله.

وأصبح بوغوت (32 عاماً) لاعباً حراً منذ انفصاله عن كليفلاند كافالييرز الذي وقّع معه في الثاني من آذار (مارس) الماضي، لكنه أصيب بعدها بأربعة أيام فقط بكسر في ساقه اليسرى بعد أقل من دقيقة فقط على تسجيله بدايته مع بطل 2016.

وكشف مدير أعمال اللاعب ديفيد باومان عن إتمام الصفقة مع ليكرز عبر حسابه على "تويتر". ومن المتوقّع أن يتقاضى الأسترالي 2.3 ملايين يورو عن عقد العام الواحد.

ويأمل بوغوت أن يكون الموسم المقبل أفضل من الذي سبقه، إذ بدأه كلاعب في صفوف دالاس مافريكس حيث سجّل ما معدله 3 نقاط مع 8.4 متابعات في مبارياته الـ26 معه، ثم تمّ التخلي عنه إلى فيلادلفيا سفنتي سيكسزر في صفقة تبادل تضمّنت خياراً يسمح بشراء عقده، وهذا ما فعله في شباط (فبراير) 2017 من أجل التحرر والإنتقال إلى كافالييرز.

لكن مسيرته بجانب ليبرون جيمس ورفاقه لم تدم أكثر من 58 ثانية، إذ تعرّض لكسر في الساق بعد التحام مع لاعب ميامي هيت أوكارو وايت.

وبدأ الأسترالي مشواره في الدوري الأميركي عام 2005 عندما استخدم مليووكي باكس خياره الرقم واحد في الـ"درافت" من أجل ضمه إلى صفوفه، وهو بقي معه حتى 2012 قبل الانضمام إلى غولدن ستايت ووريرز الذي توّج معه باللقب عام 2015 ووصل إلى النهائي في الموسم التالي.

ويبقى أفضل موسم لبوغوت على صعيد الأرقام الشخصية في 2009-2010 حين سجّل ما معدله 15.2 نقطة مع 10.2 متابعة مع ميلووكي باكس.

ويأمل بوغوت المساهمة في إعادة ليكرز إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" التي غاب عنها في المواسم الأربعة الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الدوري الأميركي للمحترفين: الأسترالي بوغوت يوقّع مع ليكرز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بالفيديو.. أجمل 5 أهداف في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا
التالى أخبار الرياضة - موراتا خارج تشكيلة الماتادور