أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع

 

 

أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع
أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 02:04 مساءً

جريدة الحرة - سيفتقد أرسنال الإنكليزي خدمات مهاجمه الدولي داني ويلبيك لنحو أربعة أسابيع بسبب إصابة في أعلى الفخذ، وذلك وفق ما كشف أمس (الثلثاء) مدرّبه الفرنسي أرسين فينغر.

وقال فينغر عبر الحساب الرسمي للنادي اللندني "خضع داني اليوم للفحص المقطعي. لا نعلم حجم الإصابة التي يعاني منها في عضلة أعلى الفخذ، لكنه سيغيب حتى عطلة المباريات الدولية" التي تمتد من 2 إلى 10 تشرين الأول (أكتوبر) من أجل السماح للاعبين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأصيب ويلبيك (26 عاماً و36 مباراة دولية) خلال مباراة القمة بين أرسنال وجاره اللدود تشلسي حامل اللقب (صفر-صفر) الأحد على ملعب الأخير في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز، وتم استبداله في الدقيقة 73 بالفرنسي أوليفيه جيرو.

وسيغيب ويلبيك بالتالي عن مباراتي الدوري ضد وست بروميتش ألبيون وبرايتون، ولقاء الأربعاء في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية ضد دونكاستر روفرز من الدرجة الثانية، إضافة إلى مباراة الخميس المقبل ضد باتي بوريسوف البيلاروسي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

كما كشف فينغر أن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل الذي غاب عن لقاء الأحد ضد تشلسي بسبب إلتهاب في ركبته، لن يشارك أيضاً في مباراة الأربعاء ضد دوناكستر روفرز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الإصابة تبعد ويلبيك عن أرسنال لأربعة أسابيع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بالفيديو.. أجمل 5 أهداف في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا
التالى أخبار الرياضة - موراتا خارج تشكيلة الماتادور