أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة

 

 

أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة
أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 02:42 مساءً

جريدة الحرة - حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مصير انضمام مدافع نادي الزمالك علي جبر من الانضمام إلي معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة الكونغو والذي سينطلق يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل.

وربط الأرجنيتين هيكتور كوبر انضمام علي جبر لقائمة المنتخب بمشاركته في مباراتي المصري البورسعيدي وإنبي المقبلتين للزمالك في الدوري الممتاز، حتى يتأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة في المباريات.

وأبدى "كوبر" رضاءه عن ثنائية رامي ربيعة وأحمد حجازي وذلك بعد مشاركتهم في مباراة مصر وأوغندا الماضية والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف دون رد لمحمد صلاح.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب الكونغو يوم 8 من شهر اكتوبر وذلك بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "كوبر" يحدد مصير انضمام علي جبر لمعسكر الفراعنة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - موراتا خارج تشكيلة الماتادور