أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق"

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق"
أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 20 مايو 2018 10:41 مساءً

جريدة الحرة - كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عدم تفكير مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، فى مساءلة إبرام عقود لخالد جلال المدير الفنى الحالى بعد الاستقرار على استمراره على رأس الجهاز الفنى فى الموسم القادم .

قال مصدر بالزمالك أن ملف إبرام عقد خالد جلال لم يفتح من الأساس على عكس إيهاب جلال المدير الفنى السابق الذى تم الاتفاق على كافة تفاصيل العقود وتوقيعها قبل تولية المسئولية .

أضاف المصدر أن خالد جلال أحد أبناء نادى الزمالك والتعامل معه يختلف بالتأكيد عن أى مدرب آخر مثله مثل طارق يحيى و محمد حلمى و حلمى طولان وجميعهم لم يعملوا مع النادى بعقود رسمية وهذا يحدث فقط عند التعاقد مع مدرب أجنبى أو مدرب ليس من أبناء النادى مثل إيهاب جلال .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك عن إبرام عقود لخالد جلال: "مش هتفرق"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - دياز يصل القاهرة خلال ساعات.. ويوقع على عقود تدريب الأهلى لمدة موسمين
التالى أخبار الرياضة - فيديو.. أحمد حمدى يتقدم للأهلى بالهدف الأول على المصري