أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر
أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 19 مارس 2018 02:44 صباحاً

جريدة الحرة - يستضيف فريق الكرة الأول بنادي النصر، نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي في الخامسة والربع مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق النصر اللقاء دون أي حافز بعد تأكد هبوطه للقسم الثاني، وهو ما يجعله يقدم مباريات قوية أمام المنافسين بعد تحرر لاعبي الفريق من ضغوط البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر يدخل فريق مصر المقاصة اللقاء وليس أمامه بديل عن الفوز، لتصحيح وضعيته بجدول الدوري، وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء.

ويتذيل النصر جدول الدوري برصيد 19 نقطة، بينما يشغل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصر المقاصة يسعى لاستعادة التوازن أمام النصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق