أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد

 

 

أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد
أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:42 مساءً

جريدة الحرة - أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن مشروع بناء استاد جديد للفريق يتم وفقا لخطوات جادة للغاية.

وصرح العامري عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" "سنعقد اجتماعا الأسبوع المقبل في مصر مع أحد المستثمرين، وسيتم الإعلان عن التفاصيل وفقا للتصور العام، وأؤكد الموضوع جاد ونتحرك على أعلى مستوى".

وفي سياق آخر، قال: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني، حالفنا التوفيق في مباراتين مهمتين أمام الزمالك والمصري، وأبارك للجماهير الفوز بكأس السوبر، ونركز فيما هو قادم ونبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهير الأهلي".

وعن واقعة الفيديو المسرب للاعبي الأهلي في مطار القاهرة، رد "لن نتحدث إلا من القنوات الشرعية التي حددناها وفقا لقرارات مجلس الإدارة، وهناك متحدث رسمي باسم النادي".

وأتم "إذا كان هناك استفسارات توضح موقف النادي ستكون من خلال المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، ولابد الالتزام بكل القرارات خاصة أنني نائب رئيس النادي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - العامري فاروق: استاد الأهلي مشروع جاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي يودع عبدالشافي بطريقة مثالية
التالى أخبار الرياضة - إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية