أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي
أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 09:54 مساءً

جريدة الحرة - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا جاءت متوازنة لفريقه، موضحًا أن الأهلي يخوض منافسات البطولة دائمًا بهدف التتويج.

وكانت القرعة، التي أجريت مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى، رفقة كل من: الترجي التونسي، كمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز البوتسواني.

وقال «عبدالحفيظ»، في أول تصريحات له أدلى بها للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء: «بداية مشوار الأهلي بدور الـ16 ستكون قوية، لأنها أمام فريق قوي كالترجي، والذي دائمًا ما تشهد مبارياته مع الأهلي ندية وإثارة».

وتابع: «من الضروري والمهم جدًا أيضًا الاهتمام ببطليْ بتسوانا وأوغندا، خاصة وأن هذه الفرق أطاحت بمنافسين أقوياء خلال الأدوار السابقة، كما أنه من الضروري الاهتمام بأي منافس».

وأكد عبدالحفيظ، أن الأهلي يستعد دائمًا لمنافسات البطولة، مشيرًا إلى أن مباراة البداية بدور المجموعات أمام الترجي ستكون مباراة قوية، لأن ضربة البداية دائمًا ما تكون هامة، وشدد على أن الأهلي سيفكّر في البطولة خطوة خطوة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على مجموعة الأهلي مع الترجي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - محمد صلاح يستهدف الجائزة الـ26 مع ليفربول
التالى أخبار الرياضة - «عقدة ورقم قياسي».. أسباب ترجح كفة الأهلي للفوز بالقمة 116