أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم»

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم»
أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 10:27 مساءً

جريدة الحرة - نعيم تميم الحكيم (جدة) فلاح القحطاني (الرياض)

هكذا حال النصراويين في الوقت الراهن؛ وهو الحال نفسه كل موسم، في تأخير حسم أمر المدير الفني الذي سيقود فريقهم الأول لكرة القدم في الموسم القادم، ورغم أن الإدارة الجديدة برئاسة سعود آل سويلم ونائبه سلمان المالك تسابق الزمن لإنهاء ملف المدرب عكس ما كانت تقوم عليه الإدارات السابقة من تأخير في حسم هذا الملف الذي يسبب إزعاجا كبيرا لدى «مدرج الشمس»، الذين يمنون النفس بالانتهاء منه عاجلاً.

في الأيام الماضية تصدر المدرب السابق لفريق النصر الأوروغوياني دانيال كارينيو أحداث المشهد الرياضي النصراوي، وأن عودته باتت قريبة بعد مطالبات جماهيرية كبيرة بأن يكون مديراً فنياً، خصوصا أنه يعرف «دهاليز العالمي».

لكن الإدارة النصراوية تريثت في حسم أمر كارينيو، والسبب أنها تنتظر ردا نهائيا في غضون الـ«48 ساعة»، لمدربين عالميين تم فتح خط المفاوضات معهما بشكل رسمي، قبل التوجه للخيار الثالث ألا وهو كارينيو في حال ردهما بالرفض.

وكانت إدارة النادي قدمت عرضيين ماديين للمدربين قبل أن تعود وترفعه مجدداً رغبة في إغرائهما ماليا للحضور وقيادة العالمي في الموسم المقبل، ويحمل المدربان العالميان، أحدهما سويسري والآخر أرجنتيني؛ وفق مصادر «عكاظ»، سيرة ذاتية مميزة بتدريبهما أندية كبيرة في أقوى الدوريات بأوروبا وأمريكا الجنوبية.

من جانبه، عقد رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم اجتماعاً مع المدرب الأوروغوياني كارينيو فجر أمس الأول في منزله في الرياض، بحضور نائب الرئيس والمشرف على كرة القدم سلمان المالك، واتفق الطرفان على الخطوط العريضة دون توقيع عقد رسمي بين الطرفين.

كما أشارت مصادر «عكاظ» إلى أن الطرفين اتفقا على تسديد الحقوق المالية السابقة للمدرب والبالغة مليونا ونصف المليون دولار، فيما منحت الإدارة المدرب حرية كاملة في غربلة الفريق على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب، وتحديد كافة احتياجات الفريق للبدء بالعمل مبكراً قبل نهاية الموسم في حال توقيع العقد رسميا.

ومن المنتظر أن يغادر «الصارم» إلى بلاده لقضاء إجازته هناك، منتظراً ما ستسفر عنه مفاوضاته التي كانت بينه وبين النصر؛ إذ من المرجح أن تستقر الإدارة الصفراء على كارينيو الذي يجد قبولا عند المدرج الأصفر، في وقت ترغب فيه فئة من الجماهير بمدرب جديد في عهد الإدارة الجديدة.

من جهة أخرى مصادر مطلعة لـ«عكاظ» إلى رفض إدارة الكرة بنادي النصر برئاسة مدير عام كرة القدم بدر الحقباني الموافقة على منح اللاعب أحمد الفريدي إجازة إلى نهاية الموسم بعد أن تقدم بها خلال الفترة الماضية دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

«عكاظ» حاولت التواصل مع مدير عام كرة القدم في النصر بدر الحقباني لسؤاله عن الإجراءات التي ستطبق بحق الفريدي، لكنه لم يتجاوب مع الاتصالات ولم يرد على الرسائل حتى إعداد هذا الخبر.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عالميان يهددان عودة «الصارم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - انطلاق اليوم الثاني من نهائي بطولة الجمهورية للفروسية
التالى أخبار الرياضة - 4 مباريات في نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش اليوم