أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو
أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:59 مساءً

جريدة الحرة - قال حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن كل لاعبي فريقه في حالة تركيز تام استعدادا لخوض نهائي مباراة كأس مصر أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "لم نتأثر بالأزمة التي أثيرت حول مباراة النهائي، وفرج عامر رئيس النادي، يرى مصلحة النادي بالشكل الأفضل".

واستطرد قائلا: "نحن كلاعبين في حالة تركيز تام استعدادا للمباراة، ونخوض مباراة نهائي أمام فريق قوي، وبه مراكز قوة بشكل كبير بدءا من حارس المرمى إلى المهاجم، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في هذه المباراة".

وأردف حسام حسن: "شاهدت قائمة منتخب مصر صباح اليوم، وحزنت بشدة لعدم قراءة اسمي في الأسماء المستدعاة للمنتخب، كنت قد حزنت بسبب الاستبعاد من معسكر سويسرا، وكنت أتمنى أن أتواجد في هذا المعسكر ولكن قدر الله وما شاء فعل، وأتمنى لهم التوفيق".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مهاجم سموحة: نستعد بقوة لنهائي الكأس.. وحزين على استبعادي من المنتخب.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الفيفا والاتحاد الأوروبي يحتفلان بإنجاز صلاح في الدوري الإنجليزي
التالى أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور