أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها
أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى استاد الإسماعيلية غدا " الإثنين " لمتابعة المباراة المرتقبة بين الإسماعيلى والزمالك المقرر إقامتها بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ30 من منافسات الدورى الممتاز .

ويدخل الإسماعيلي اللقاء منفردا بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة خلف الأهلي الذي حسم اللقب لصالحه في وقت سابق بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

الفوز بالنسبة للإسماعيلي صاحب الأرض سيوسع الفارق بينه وبين الزمالك إلى خمس نقاط ويقربه كثيرا من الاحتفاظ بالوصافة بينما فوز الزمالك سيجعل الصراع يشتد ويمنحه التقدم بفارق نقطة وحيدة على غريمه.

ويبدو أن مركز الوصافة سينحصر بين الثنائي بعد أن فرط المصري في ثلاث نقاط غالية بالهزيمة أمس السبت أمام الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في إحدى مبارياته المؤجلة ليتوقف رصيده عن 49 نقطة محتلا المركز الرابع.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة الخامسة والنصغ من مساء غد " الإثنين " وسيتم إذاعتها عبر قنوات " أون سبورت ودى إم سى سبورت ونايل سبورت ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الأهرامات تحتضن الوفود المشاركة ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة
التالى أخبار الرياضة - شاهد.. صورة «الناشئ» عصام الحضري في كفر البطيخ