أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:02 صباحاً

جريدة الحرة - هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أبرز الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، "كبرياء" فريقه الذي "لا يعرف الاستسلام مطلقا" عندما تمكن من قلب تأخره أمام مضيفه إشبيلية بهدفين نظيفين لتعادل قاتل في غضون دقيقتين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الـ30 بالليجا ليحافظ على سجله خاليا ممن الهزيمة في المسابقة حتى الآن.

وكان البلاوجرانا متأخرا بهدفين حتى قبل النهاية بدقيقتين حيث قلص سواريز الارق أولا، ثم عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة بعدها مباشرة.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء إن "هذه هي مباريات الليجا، والمنافس كان أفضل وسنحت له فرصا كثيرة ولكنه أبرز أن هذه المجموعة قوية على المستويين الذهني والمعنوي"، بينما أبرز "كبرياء" الفريق الكتالوني الذي ساعده على "حصد نقطة" تجعله "يستمر في الصدارة".

كما أكد المهاجم الدولي أن "مواجهة إشبيلية على ملعبه دائما ما تكون صعبة"، واستطاع الفريق الأندلسي أن "يسجل الفرصة الوحيدة التي سنحت له في الشوط الأول"، واستمر بنفس الفاعلية في بداية الشوط الثاني "عندما سجل الهدف الثاني".

ورفض الـ'بيستوليرو' الحديث عن مباراة نهائي كأس الملك التي ستجمع نفس الفريقين يوم 21 أبريل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، واكتفى بالإشارة لـ"عدم معرفة ماذا يمكن أن يحدث في هذا اليوم، لأنها في النهاية مباراة نهائي والأفضل هو من سيتوج باللقب". 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام
هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مونتيلا: ميسي يمكنه صناعة الفارق مع أي فريق  هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي
التالى أخبار الرياضة - بوفون: الريال المرشح الأكبر لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي