أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - طاقم سعودي يدير مباراة سيدني وسامسونغ

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - طاقم سعودي يدير مباراة سيدني وسامسونغ
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:08 صباحاً

جريدة الحرة - أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لطاقم التحكيم السعودي بقيادة الدولي فهد المرداسي ومساعداه الدوليان عبدالله الشلوي ومحمد العبكري ومحمد الهويش كحكم رابع، مهمة تحكيم مباراة سامسونج الكوري وسيدني الأسترالي.

وسيدير المرداسي وطاقمه مباراة سامسونج الكوري وسيدني الأسترالي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2018، في العاصمة الكورية سيئول الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

هذا واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل أيام، المرداسي ومساعديه العبكري والشلوي، ضمن طواقم التحكيم التي ستقود مباريات كأس العالم 2018 في روسي الصيف المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - طاقم سعودي يدير مباراة سيدني وسامسونغ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - طاقم سعودي يدير مباراة سيدني وسامسونغ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - "الأهلى" يخصص شاشات عرض لمباريات المنتخب فى المونديال
التالى أخبار الرياضة - الأهلى يُراقب محمود مرعى لتدعيم دفاعاته.. رغم اقتراب مدافع المقاصة