أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:26 صباحاً

جريدة الحرة كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن تنظيم داعش الارهابى، يخطط لإرتكاب أعمال ارهابية فى روسيا تستهدف لاعبى وجماهير المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن أحد المواقع الألكترونية التابعة لتنظيم "داعش" الارهابى، تحدث عن نية التنظيم القيام بعمليات ارهابية فى روسيا، قائلاً، "ندعو الله أن يوفقنا فى عملياتنا القادمة".

وأضافت الصحيفة، أن تنظيم "داعش" الارهابى يعتزم الاستعانة بطائرات بدون طيار لتنفيذ عمليات ارهابية خلال استضافة روسيا لبطولة كأس العالم تحمل قذائف الهاون والقنابل اليدوية والصواريخ المضادة للدبابات كذلك المواد كيميائية.

وتحدثت الصحيفة أن تنظيم "داعش" الارهابى تمكن فى الفترة الاخيرة من تحسين سلاحه الجوي، حيث استخدم الطائرات بدون طيار فى تنفيذ العديد من العمليات الارهابية العام الماضى فى سوريا والعراق، مشيرة إلى أن خبراء الامن طالبوا بأخذ تهديدات التنظيم بإستهداف بطولة كأس العالم على محمل الجد، لاسيما وأن الهجمات الارهابية فى روسيا خلال تلك الفترة ستؤدى إلى خسائر كارثية فى الارواح.


صحيفة ديلى ستار

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - استطلاع لصحيفة ماركا يؤيد امكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق