أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة

 

هنا1

 

فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة
فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:26 صباحاً

جريدة الحرة  ذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الأحد أن انطوان جريزمان نجم نادى اتلتيكو مدريد رفض الانضمام لنادى مانشستر يونايتد وفضل الانتقال إلى فريق برشلونة في صفقة ستتكلف حوالي 88 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فشل في إقناع مواطنه صاحب الـ27 عاما بالانضمام للشياطين الحمر، على غرار ما فعل من قبل مع صديقه البلجيكي روميلو لوكاكو الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن على جوزيه مورينيو مدرب يونايتد البحث عن بدائل أخرى إذا أراد دعم خط هجومه، لافتة إلى أنه قد يسعى لضم الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس.

ومن المتوقع أن يعزز مانشستر يونايتد صفوفه مجددا هذا الصيف بصفقات قوية، من أجل المنافسة على لقب البريمييرليج في الموسم المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - جريزمان يرفض اليونايتد من أجل الانتقال إلى برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - شريف إكرامى يعلن وفاة خالته عبر حسابه على تويتر
التالى أخبار الرياضة - رئيس الفجيرة الإماراتي يلمح لإمكانية ضم حسام غالي