أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل
أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:31 صباحاً

جريدة الحرة - اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعادة رمضان صبحى لاعب الفريق السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

وعلم "اليوم السابع" أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مُكثفة بين الأهلى ورمضان صبحى رحّب خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجارى إلا على فترات قليلة للغاية بما أنعكس سلبياً على أدائه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

 

ورحل رمضان صبحى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار.

 

وأكد مصدر فى الأهلى أن مسئولى القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الإعمال العرب المُقرب من إدارة الأهلى وإعلانه المساهمة فى دفع تكاليف الصفقة من أجل عودة اللاعب للأهلى على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للاستغناء عنه نهائيا.

 

ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع إتخاذ قرار بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المصرى يستدرج سموحة لتضييق الخناق على الإسماعيلى
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق