أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض
أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:32 صباحاً

جريدة الحرة - قال أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة الأسبق، إنه ينصح محمود عبد الرازق شيكابالا بعدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "شيكابالا يعاني من ضغوطات كثيرة حال لعبه للزمالك، وأفضل أن يكون في نادي لا يلعب فيه تحت أي ضغوطات".

وأكمل: "قد يحزن البعض من تصريحاتي لكن شيكابالا أخ لي وأتمنى له التألق في أي وقت، وهذا لن يحدث إلا في نادي لا توجد فيه ضغوطات كبيرة".

وأوضح: "بالنسبة لمصطفى فتحي وكهربا أتمنى عودتهم للزمالك".

وعلى جانب أخر قال ميدو، إن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيكون مخاطرة كبيرة  بالنسبة له.

وأضاف: "بالطبع أنا كزملكاوي أتمنى انضمام متعب للزمالك، لكن انتقاله للأبيض سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خصوصا وأنه من أبناء الأهلي المخلصين".

وأردف: "باعتقادي متعب مازال أمامه عامين في الملاعب وهو الوحيد القادر على تحديد موقفه، وانتقاله لنادي خارج مصر سيكون أفضل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك.. ويحذر متعب من الإنضمام للأبيض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تدريبات منفردة لـ«سعد سمير» في مران الأهلي
التالى أخبار الرياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام روما الليلة