أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو

 

 

أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو
أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:47 مساءً

جريدة الحرة - السومرية نيوز/ بغداد
كشف المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن رأيه في الصفقة القياسية التي أبرمها مؤخرا ناديه السابق برشلونة، بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

وقال المدرب الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار"، "أعتقد أن برشلونة قام بصفقة جيدة جدا، إنه لاعب رائع وسريع، يسجل ويصنع الأهداف، وهو لاعب كبير في منتخب بلاده، لهذا السبب دفع برشلونة الكثير من الأموال من اجل ضمه، رغم أن ليفربول سيظل فريقا جيدا بدونه".



وفيما يخص مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، غداً الاحد، أوضح غوارديولا، "نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وسنقاتل لإظهار من نحن".

وأضاف، "لقد تقابلت مع يورجن كلوب من قبل في ألمانيا، لدي احترام كبير له، ودائما ما كنت معجبا بطريقة لعبه، حتى قبل أن يتولى تدريب دورتموند".

واختتم بالقول، إن "اللعب في أرض ليفربول دائما صعب، ولكننا متحمسون لهذا التحدي الجديد، الأجواء رائعة في أنفيلد، وسأحب أن أكون هناك يوم الأحد".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رسمياً.. مومفيتش لاعباً للقوة الجوية
التالى أخبار الرياضة - نيمار يشترط رحيل كرستيانو للانضمام الى ريال مدريد