أخبار عاجلة
العالم الأن - كيف تتحرك الأفكار عبر الدماغ؟ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني...

 

 

أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني...
أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني...

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني...
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:47 مساءً

جريدة الحرة - السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت الهيئة الادارية لنادي الطلبة، السبت، عن تسمية المدرب الشاب عماد محمد، مدرباً لفريقها الكروي الاول خلفاً للمدرب الروماني تيتا فاليرو.

وقال المنسق الاعلامي للنادي وائل العنزي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "إدارة النادي سمت عماد محمد، مدربا للفريق الكروي الاول، يساعده حيدر جبار وحسان تركي مع الابقاء على ليث احمد مدرباً لحراس المرمى، خلفاً للمدرب الروماني تيتا فاليرو ومساعديه السوري عمار ريحاوي وباسم عباس الذين اعتذروا عن مواصلة المشوار".



واضاف العنزي، أن "ادارة الطلبة بدورها شكرت المدرب والكادر المساعد على كل ما قدموه مع الفريق من جهود فنية حاولوا من خلالها صناعة فريق ينافس الفرق الاخرى لكن سوء التوفيق حال دون تحقيق المبتغى".

وبين العنزي، أن "محمد يطمح لأن يحقق نتائج جيدة مع الفريق ويعيده الى الواجهة من جديد، خصوصاً وانه يمتلك عناصر شابة جيدة اضافة الى الخبرة"، مشيرا الى أنه "سوف يستقطب بعض الاسماء لتدعيم صفوف الفريق وسد الثغرات في بعض المراكز".

الجدير بالذكر ان المدرب الروماني تيتا فاليرو قاد الفريق في ثمان مباريات حقق الفوز في اثنتين وخسر في اربعة وتعادل في واحدة، ومباراة حقق بها الفوز بقرار اتحادي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 10 نقاط.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني... ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رسمياً.. اختيار عماد محمد مدرباً للطلبة خلفاً للروماني..." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نيمار يشترط رحيل كرستيانو للانضمام الى ريال مدريد
التالى أخبار الرياضة - التعادل السلبي يخيم على مواجهة الاولمبي والسعودية