أخبار عاجلة
العالم الأن - مسرح أوليغ تاباكوف سيحمل اسمه -
العالم الأن - بماذا تخسر قطر 2022 أمام روسيا 2018 -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مفاجأة: سوبر مصري سعودي بين 4 فرق!

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مفاجأة: سوبر مصري سعودي بين 4 فرق!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:41 مساءً

جريدة الحرة - كشفت تقارير صحفية عن إرسال الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطاباً إلى نظيره المصري لإقامة مباراتي سوبر (سعودي مصري) وليس مباراة واحدة كما تردد مؤخراً الأولى في مصر والثانية في السعودية.

وقالت التقارير إن الخطاب شمل طلب إقامة مباراة بين نادي الاتحاد باعتباره بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ونادي الزمالك بطل كأس مصر، وتلعب في القاهرة نهاية شهر أغسطس المقبل على شرف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

4f1d6d390d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما شمل الخطاب، بحسب التقارير، طلب لإقامة سوبر سعودي مصري ولكن هذه المرة بين بطلي الدوري في البلدين، الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، والأهلي بطل الدوري العام المصري.

واشتمل الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة السعودي لنظيره المصري، مقترحاً بإقامة المباراة بين بطلي الدوري في الرياض على شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

8f41c152fa.jpg

وأفادت تقارير مصرية أن الاتحاد المصري لكرة القدم تسلم رسمياً خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إقامة مباراة السوبر بين الهلال والأهلي، على أن يتم الرد خلال الأيام القليلة المقبلة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مفاجأة: سوبر مصري سعودي بين 4 فرق! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مفاجأة: سوبر مصري سعودي بين 4 فرق!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي