أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية

 

 

أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية
أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:48 مساءً

جريدة الحرة - أصبح هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الهداف التاريخي لناديه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 98 هدفاً، بعدما سجل هدفين في الفوز (4 – صفر) على إيفرتون في استاد ويمبلي أمس (السبت).

وعادل مهاجم إنكلترا المتألق، الذي رفع رصيده إلى 28 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم، عدد أهداف تيدي شيرينغهام، بعدما تابع تمريرة سون هيونغ مين في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهدف الثالث بعد كرة من إيريك داير.

وكان سون لاعب الوسط سجل الهدف الأول، بعدما هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري، في الدقيقة 26 بعد كرة عرضية من سيرج أورييه في الدقيقة 26.

وفي ظل معاناة دفاع إيفرتون، أكمل إريكسن الرباعية مستغلاً تمريرة بكعب القدم من ديلي آلي، وسدد بقوة في مرمى الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 81.

وأصبح رصيد توتنهام 44 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن ليفربول رابع الترتيب، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري برصيد 62 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد وتشيلسي حامل اللقب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - طارق يحيى يوضح موقفه من عرض الزمالك لضم محمد رجب وإسلام جمال وعقوبة دبش
التالى أخبار الرياضة - أحمد عادل يرفض التوقيع للمقاصة قبل موافقة الأهلى