أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي

 

 

أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي
أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:48 مساءً

جريدة الحرة - تراجع النادي المصري البورسعيدي اليوم (الأحد) عن إقالة مدير النشاط الرياضي فيه عمرو الدسوقي بعدما قررها أمس بسبب انتقاده المدير الفني للفريق حسام حسن أثناء قيامه بتحليل المباراة على شاشة إحدى القنوات الرياضية.

وكان المصري هزم في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي أول من أمس بهدف نظيف على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية. وقرر رئيس النادي سمير حلبية إلغاء قرار إقالة الدسوقي، مؤكدا أنه لم يعرض عليه.

وكان الموقع الرسمي للنادي أعلن عقب المباراة إقالة الدسوقي الذي أصدر بياناً رسمياً قال فيه: «استغرب ما قامت به إدارة النادي تجاه التعبير عما في داخلي من حزن لخروج الفريق من بطولة السوبر والخسارة، وبكل الاحترام والتقدير للمحترمين داخل إدارة النادي لما بدر من تحليل ونقد بناء لنادينا الحبيب، يؤسفني هذا التصرف الغريب تجاه هذا العمل، وانني كإبن من أبناء المصري وتربيت فيه لم أرَ أن ينساقوا حسب رأي الجهاز الفني للمصري. أعلم انني والله لا أقول الا ما أراه من وجهة نظري الشخصية، وانني لا أجامل أحدا، وأتحرك من حبي وخوفي علي النادي الذي تربيت فيه، وما انتقادي لحسام حسن إلا للمصلحة».

واعتبر الدسوقي اثتاء تحليله للمباراة على قناة «اون سبورت» الرياضية أن حسن لا يجيد التعامل مع الفرق الكبيرة، مشيرا إلى هزيمة المصري أمام الاهلي والزمالك والاسماعيلي في منافسات الدوري العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «المصري» يتراجع عن إقالة الدسوقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - كين محطم الأرقام القياسية يقود توتنهام للفوز برباعية
التالى أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم