أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم

 

 

أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم
أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:48 مساءً

جريدة الحرة - أصيب العشرات من مشجعي كرة القدم في مدينة بسكرة (شرق الجزائر) أمس (السبت) عقب مباراة جمعت فريق إتحاد بسكرة المحلي وضيفه إتحاد الحراش في إطار تصفيات كأس الجزائر.

ونقلت صحيفة «الخبر» المحلية عن مسؤول في الحماية المدنية بالمدينة، اشارته الى «وقوع عشرات الإصابات في أعمال شغب تلت المباراة التي احتضنها ملعب 18 فبراير في المدينة»، مؤكدا أن الصدامات «وقعت في الساحة المحيطة بالملعب، قبل إمتدادها إلى بعض شوارع المدينة». كما تعرض «بعض رجال الشرطة إلى اصابات متفاوتة، بعد تدخلهم لتفريق المشتبكين».

وأقصى اتحاد بسكرة المنتمي للقسم الأول، نادي اتحاد الحراش المنتمي للقسم نفسه من منافسة كأس الجزائر، بنتيجة هدف بدون مقابل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الجزائر: عشرات المصابين في أعمال شغب بعد مباراة كرة قدم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - فالفيردي: ميسي مصدر للسعادة وفخور بتدريبه
التالى أخبار الرياضة - المقاصة يواجه سيراميكا كليوباترا وديا استعدادا للإنتاج الحربي