أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال"

 

هنا1

 

فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال"
فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال"

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 24 مايو 2018 01:17 صباحاً

جريدة الحرة قال خافيير ماسكيرانو، مدافع الأرجنتين، اليوم الأربعاء إن التأكيد بأن منتخب التانجو سيتوج بكأس العالم في روسيا سيكون "دربا من الخيال"، ولكنه أوضح أن اللاعبين سيبذلون "أقصى" ما لديهم لكي يظهر المنتخب في "أفضل صورة ممكنة في المونديال".

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي من داخل معسكر الأرجنتين: "سنحاول مرة أخرى، هذا واجبنا تجاه المنتخب، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي تظهر الأرجنتين في أفضل صورة ممكنة في المونديال ولكن الوعد بتحقيق نتائج هو درب من الخيال، لأن النتائج لا تأتي وفقا للأهواء، ولكن تتحكم بها عوامل أخرى".

وأضاف لاعب هيبي فورتشن الصيني: "يمكننا التحكم في الطموح والرغبة والروح، سنحاول وضع كل هذه العوامل أمامنا لحظة انطلاق المونديال".

كما أعرب مدافع برشلونة الإسباني سابقا عن حزنه الشديد لغياب الحارس سيرجيو روميرو عن المونديال للإصابة، مشيرا إلى إنها ستكون خسارة "حساسة للغاية" على المستويين الرياضي والإنساني على حد سواء.

وتابع: "لقد كان الحارس الأساسي للمنتخب على مدار 10 سنوات، هذه هي كرة القدم ويجب أن نتمنى كل التوفيق لناهويل جوزمان (الحارس البديل)، والنظر لما هو قادم".

كما تحدث ماسكيرانو عن قائد المنتخب، ليونيل ميسي، واعتبر أن تواجده داخل الملعب "يجعل الأمور أسهل بكثير".

وواصل: "كرة القدم لا تخضع أحيانا لقواعد، كأس العالم ليست بطولة سهلة، ولكن لدينا سوابق تؤكد أننا قادرين على المنافسة، سيكون من الخطأ التفكير في النهائي منذ البداية، المباراة الأولى ستكون هامة للغاية لاكتساب الثقة، وعلينا حصد نقاطها".

وعلى الرغم من إقرار صاحب الـ33 عاما بأن "راقصو التانجو" لا يدخلوا مونديال روسيا وهم في أفضل حالاتهم، إلا أن هذا يجب أن يكون "دافعا" لهم.

ويخوض بطل العالم مرتين في 1978 و1986 مونديال روسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - ماسكيرانو: تتويج الأرجنتين بالمونديال "خيال"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - رئيس اليويفا يهاجم إنفانتينو: المال لن يحكم كرة القدم
التالى فى الملعب - روني يسافر أمريكا تمهيدا لإنتقاله إلى دي سي يونايتد.. صور