أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال كتب: أحمد فاروق

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال كتب: أحمد فاروق
أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال
كتب: أحمد فاروق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال كتب: أحمد فاروق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:38 مساءً

جريدة الحرة - كتب: أحمد فاروق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند رسميًا أن إصابة مهاجمه البلجيكي المعار من صفوف تشيلسي الإنجليزي في الركبة ستحرمه من اللعب حتى نهاية الموسم.

وأبقى الجهاز الطبي للنادي الألماني الباب مفتوحًا أمام احتمالات مشاركة باتشواي بقميص منتخب بلاده، وذلك تبعًا لسرعة تعافيه من الإصابة في الشهرين المقبلين.

وتعرض باتشواي لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكة، في الأسبوع الثلاثين لدوري الدرجة الأولى الألماني، والتي انتهت بفوز شالكة بهدفين نظيفين.

وأحبطت الإصابة مسيرة المهاجم البلجيكي الرائعة مع دورتموند، حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفًا منذ انضمامه على سبيل الإعارة في يناير الماضي، وقد تعني تلك الإصابة انتهاء مسيرته مع النادي الألماني في حالة عدم تجديد الإعارة.

وتنطلق منافسات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو المقبل بالأراضي الروسية، ويلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا، تونس وبنما.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال
كتب: أحمد فاروق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.. وشكوك حول مشاركته في المونديال
كتب: أحمد فاروق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف
التالى أخبار الرياضة - الأهلي يفجّر مفاجأة مدوية حول الجاسم