أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة
أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

جريدة الحرة - نفى المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم خوض نادي الأسيوطي سبورت بدلا من فريق سموحة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وقال سويلم خلال مداخلة هاتفية أمس السبت مع الإعلامي إسلام الشاطر ببرنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إن رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المهندس محمد فرج عامر، أرسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة يفيد بانسحاب فريقه من نهائي كأس مصر.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "في حالة إصرار سموحة على الانسحاب سيتوج الزمالك ببطولة كأس مصر".

ويطالب عامر باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدا أنه سيتحمل التكلفة المادية الخاصة بذلك، لكن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة قال إن المباراة ستدار بصافرة مصرية وأن الحديث عن حكام أجانب أمر هدفه النيل من الحكام المصريين والتقليل منهم وأنه لن يقبل بذلك.

ولم يصمت فرج عامر تجاه تصريحات عبدالفتاح، حيث قام رئيس سموحة بتوجيه اتهامات شديدة الخطورة للحكام المصريين وأعلن صراحة أنه لا يثق فيهم وأن وجود حكام مصريين لإدارة نهائي الكأس معناه أن الزمالك سيتوج بطلا للمسابقة.

ووهدد رئيس سموحة قائلًا في تصريحات إعلامية: "أي حكم مصري هيحكم المباراة هندرس تدعيات الانسحاب ولو هتبقى على الكأس هنسحب أو هلعب بالناشئين ومبروك لنادي الزمالك الكأس".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ثروت سويلم يكشف حقيقة خوض الأسيوطي نهائي كأس مصر بدلا من سموحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نجوم الفن والإعلام يتوجهون إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصري
التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا