أخبار عاجلة
العالم الأن - تسلا تبني مصنعا لها في ألمانيا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور)

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور)
أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور)

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

جريدة الحرة - حصل محمد صلاح، نجم ليفربول، على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018.

وقاد صلاح ليفروب للفوز على برايتون 4-0، بالجولة الأخيرة من البريمييرليج، بعد أن أحرز الهدف الأول في اللقاء رافعا رصيده إلى 32 هدفا.

ونزل نجم المنتخب الوطني إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة، حاملًا ابنته مكة، وسط استقبال حار و عاصفة من التصفيق من جماهير ليفربول بملعب أنفيلد، ورددت جماهير الريدز النشيد الخاص بمحمد صلاح.

وشهد كيني دالجليش، أسطورة ليفربول ومدربه السابق تكريم محمد صلاح في أرض الملعب، حاملا جائزتي الأفضل بالدوري الإنجليزي من رابطة النقاد الرياضيين ورابطة اللاعبين المحترفين

محمد صلاح وجائزة الهداف

محمد صلاح وجائزة الهداف

محمد صلاح وجائزة الهداف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد صلاح يتسلم جائزة هداف البريميرليج (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا