أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد
أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:00 مساءً

جريدة الحرة - دبي: أيمن بشير


استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، أولى حصصه التدريبية بالفترة التحضيرية الأولى من المعسكر الإعدادي، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2018-2019، وقاد التدريبات الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني الجديد للإمبراطور، وعقد اجتماعاً فنياً مع اللاعبين حرص فيه على بث روح الحماس وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم، مؤكداً ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر الإعدادي، واتباع تعليمات الجهاز الفني، وذلك من أجل الوصول للهدف المنشود.
واعتمدت شركة الوصل لكرة القدم، البرنامج الإعدادي الخاص بالفريق الأول استعداداً للموسم الرياضي الجديد، الذي يتكون من ثلاث مراحل، الأولى انطلقت أمس الأول على ملعب النادي بزعبيل، وكان قد سبقها إجراء الفحوص الطبية والاختبارات الروتينية اللازمة لكافة اللاعبين، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتهم صحياً وبدنياً، قبل تدشين التدريبات.
وتستمر تدريبات الفريق الأصفر بصورة يومية على ملعب النادي في زعبيل، تحت إشراف المدرب جوستافو كونتيروس وجهازه المعاون، حتى موعد السفر للمعسكر الخارجي في 5 يوليو المقبل؛ إذ يغادر الفريق إلى مدينة ميونخ الألمانية التي تستضيف المرحلة الثانية من معسكر الفريق، والتي ستستمر حتى 22 يوليو.
فيما ستقام المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي في مدينة ملقا الإسبانية، عقب نهاية المرحلة الثانية مباشرة، وتتخللها إقامة بعض المباريات الودية، التي يسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني كونتيروس، إلى وضع كافة تصوراته حول التشكيل الأنسب للفريق، وذلك قبل العودة إلى دبي وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد، قبل انطلاق غمار منافسات البطولات القارية والمحلية.
ومن ناحية أخرى، كشف أحد المواقع البرازيلية، عن أن الوصل خاطب نادي باهيا البرازيلي من أجل انتداب لاعب خط الوسط ريجيس أجوستو، وأشار الموقع إلى أن نادي باهيا متمسك بصانع ألعابه أجوستو لحاجة الفريق الماسة إليه، وربما يرفض العرض الوصلاوي.
يذكر أن الوصل نجح في إقناع نادي برشلونة الإكوادوري من أجل ضم المدافع الدولي داريو إيمار (23 عاماً)، بناء على طلب الأرجنتيني جوستافو مدرب الفريق، الذي يعرف قدرات إيمار جيداً، ويأمل أن يقود قلب دفاع الفريق في ظل معاناة الوصل تحت قيادة المدرب السابق أروابارينا من هذه الناحية.
وكان الوصل قد تعاقد أيضاً مع عدد من المواطنين لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مقدمتهم خميس إسماعيل، القادم من نادي شباب الأهلي، وأحمد هزاع الفارسي، ويوسف أحمد من نادي العين، إضافة إلى أن الوصل يرصد عدداً من أبناء المواطنات لقيدهم مع الفريق الأول في الانتقالات الحالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الوصل يعتمد برنامج تحضيرات الموسم الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا