أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني

 

هنا1

 

كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني
كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني

انت الأن تقراء خبر - كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 04:41 مساءً

جريدة الحرة تلقى اتحاد الكرة رفضا من جانب الجهات الأمنية، على طلب زيادة الجماهير فى مباراة الأهلى مع تاونشيب البتسوانى فى دورى أبطال افريقيا إلى 25 ألف مشجع.

 

كان الأهلى قد تلقى موافقة من الأمن على حضور 10 آلاف مشجع فى المباراة المرتقبة على استاد برج العرب، وبذل الأهلى محاولات لزيادة العدد إلى 25 ألفا لكن الأمن رفض زيادة العدد.

 

يذكر أنه سيتم فتح الأبواب لدخول الجماهير لاستاد برج العرب فى الثالثة عصرا، على أن يتم غلقها فى الثامنة مساء، مع تم تخصيص بوابة 2 لدخور جماهير الفريق الضيف والحكام، وبوابة 7 لذوى الاحتياجات الخاصة، وبوابة 1 لرؤساء الناديين وأعضاء مجلس إدارة الناديين وبوابة 10 للشخصيات العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - الأمن يرفض زيادة عدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب البتسواني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا