أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة
أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 06:44 مساءً

جريدة الحرة - كشف طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، تفاصيل عدم حضوره اجتماع إدارة النادي مساء أمس الأربعاء للاتفاق على تفاصيل العقد.

وقال طارق عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة كيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء.

حضرت إلى نادي الزمالك كما طلب مني لإنهاء الأزمة ولَم أخش شيئا فلست هاربا كما قيل أو أحاول التجمل والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفافية كما اعتدتموني صريحا.

اتفقنا على الاجتماع مساء من أجل إنهاء الأزمة لكني تلقيت اتصالا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه فمهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مرغما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءا من هذه المسرحية احتراما لنفسي لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - طارق حامد يلمح للرحيل عن الزمالك ويصف الأمور بالصعبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا