أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك) كتب: هادي المدني

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك) كتب: هادي المدني
أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك)
كتب: هادي المدني

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك) كتب: هادي المدني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 25 يناير 2018 08:03 مساءً

جريدة الحرة - كتب: هادي المدني

انفق نادي الزمالك حتى الوقت الحالي بحسب التقارير الصحفية قرابة 93 مليون جنيه، بخلاف العناصر التي انتقلت لأندية اخرى في صفقات تبادلية، لكن في النهاية لم يحصل على صدارة جدول الترتيب على مدار 20 جولة من المسابقة.

وتراوح ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي بين المركز الثاني، إلى السابع.

واستطاع الزمالك خلال مباريات الموسم الحالي أن يفوز بـ9 لقاءات وتعادل في 5 بالإضافة إلى الخسارة في 6 مباريات أخرى، ومن خلال السطور التالية نرصد استراتيجية الزمالك التي أدت إلى هذا الموسم السيئ رغم النفقات الكبيرة.

أي شخص يستطيع وضع القائمة

بداية الأمر كانت من خلال هاني زادة عضو مجلس الإدارة الذي قال في أغسطس الماضي خلال تصريحات لإذاعة ميجا اف ام، ردا على سؤال بشأن كيفية اختيار القائمة رغم عدم التعاقد مع مدير فني جديد: "أي شخص يستطيع وضع القائمة، أنت (المذيع) يمكنك وضع قائمة الفريق بنفسك"، وذلك بطريقة ضاحكة.

المدرب لا يختار

لم يقم المدير الفني للزمالك باختيار قائمة الفريق أو الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك خلال الصيف الماضي، وتم الاعتماد على لجنة للتعاقد مع عناصر الفريق وتم تسمية الصفقات الجديدة "بمنتخب أفرو آسيوي"، بسبب ضم لاعبين من أفريقيا وآسيا.

وبالإضافة إلى عدم اختيار المدرب للعناصر الجديدة للفريق فقد تم التعاقد مع نيبوشا لقيادة الفريق يوم 28 أغسطس، في حين كانت المباراة الأولى للفريق في الدوري يوم 8 سبتمبر، وهو ما لم يمنحه فرصة جيدة لحضور فترة الإعداد.

معيار الكفاءة "قاهر الأهلي"

كانت أحد مبررات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك في التعاقد مع نيبوشا وفقا لتصريحاته أنه "المدرب الوحيد الذي فاز على الأهلي مرتين في 4 أيام سواء تحت قيادة أحمد أيوب أو حسام البدري، وقاد الفيصلي لنهائي البطولة العربية."

اقحام الانتخابات مع فريق الكرة

أقحم مرتضى منصور نتيجة الانتخابات في أمور الفريق بسبب فوز هاني العتال بمنصب نائب الرئيس لكونه من خارج القائمة، وقال عقب خسارة الزمالك من الإسماعيلي في ديسمبر الماضي: "أنا جمهور، لا استطيع إقالة نيبوشا، فأنا لست رئيسا لنادي الزمالك الآن، الحل سيكون هناك يستقيل سرطان ممدوح عباس من النادي وهو هاني العتال."

استمرار صناعة التوتر

لم يتوقف مرتضى منصور عن صناعة التوتر داخل النادي، وعقب إقالة نيبوشا، قام بالتعاقد مع إيهاب جلال، وبعد الخسارة من الأهلي في المباراة الأولى للمدرب الجديد، أعلن رئيس النادي رغبته في رحيل 4 لاعبين دفعة واحدة.

نتيجة تصريحات مرتضى منصور كانت أن إيهاب جلال خلال مبارياته الأربع مع الزمالك لم يفز سوى في مباراة واحدة وتعادل في أخرى.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك)
كتب: هادي المدني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقرير.. كيف تنفق 93 مليون جنيه وتخرج من المربع الذهبي؟ (نظرية الزمالك)
كتب: هادي المدني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - «البدري» كعبه عالي بلقاءات القمة فاز في 5 وتعادل في 3 (فيديو)
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق